إذا كنت تودّ اقتناء سيارة .. إليك أفضل 5 سيارات في العالم

اقتناء سيارة .. أصبحت السيارة ضرورة من ضروريات الحياة اليومية في وقتنا الحالي. فبعد المسافات واتساع المدن أجبر الناس على التنقل كثيرا إذا لم يكن يوميا. لذلك يفكرون في اقتناء سيارة لتسهيل تنقلاتهم وحياتهم اليومية. والسيارة بالنسبة لعدد كبير من البشر ترف ورفاهية. لذلك اخترنا لكم أفضل 5 سيارات في العالم لهذا العام. وعلى الذين ينوون اقتناء سيارة اختيار واحدة منها.

اقتناء سيارة

1- سيارة Audi a6

مثلت هذه السيارة إحدى نجوم معرض جينيف للسيارات لهذا العام . وتميّزت بشكلها الخارجي الوسيم وشكلها الداخلي الأنيق جدا والمريح . تتوفر داخلها ثلاثة شاشات لتسهيل معرفة ما يحدث في موتور السيارة وماذا إذا كانت تحتاج تغيير الزيت أو الماء أو شيئا من هذا القبيل. ينصح بهذه السيارة لمن يسافر كثيرا ويقطع مئات الكيلومترات شهريا. فهي توفر له راحة كبيرة وأمانا لا حدود له .

ربما يعجبك: الحدث العالمي في عالم السيارات .. بطارية باناسونيك

2- سيارة BMW série 3

هي سيارة رائعة مثل غيرها من سيارات دار bmw والتي اشتهرت بسرعتها وأمانها . ينصح بهذه السيارة للذين يبحثون عن الراحة والأمان في سفر المسافات الطويلة . ويصل سعرها إلى 80 ألف يورو وذلك حسب المميزات الموجودة بها من الداخل.

3- سيارة Dacia duster

هي أفضل ما صنّعت شركة داسيا منذ تأسيسها. تتميز بكونها سيارة جبلية 4×4 لتكون بذلك أفضل رفيق في الرحلات الاستكشافية البعيدة في الغابات والجبال والأماكن النائية . أجمل قوة 250 حصان وسرعتها تفوق 320 في الساعة . سنة 2018 فقط بيعت أكثر من 2 مليون من هذه السيارة .

4- سيارة jaguar x-type

هي سيارة بألف فهي تشعرك بالأمان رغم قدرتها على الإسراع بشكل مخيف: تصل إلى حدود 400 كلم في الساعة . هذه الجاقوار ليست كغيرها من السيارات الآمنة فقط. فهي صالون متنقل فخم وأنيق. ويمنحك راحة وأمانا كبيرين. من أكثر السيارات التي تألقت في معرض جينيف لهذا العام . بيعت منها 3500 سيارة في العالم كله لسنة 2019 فقط .

5- سيارة mazda 2

سيارة جميلة جدا بشكلها الخارجي وأنيقة في داخلها . بقوة 250 حصان وبيعت منها 2.7 مليون سيارة سنة 2019. ينصح بها للسيدات لأنها تتمتع بموتور سهل التعامل وبصورة استقبال هادئة ومريحة وواضحة.

اقرأ أيضًا:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك