تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية وطريقة النطق الصحيح

أساسيات اللغة الإنجليزية .. يواجه الكثيرون في بداية تعلمهم للغة الإنجليزية صعوبات جمة، لا يمكن حصرها في أمر أو أمرين، لأن كل متعلم له ظروفه الخاصة، والتي تجعل أمورًا بعينها صعبة عليه، بينما هي سهلة على غيره، والعكس صحيح أيضًا. لكن أبرز مشكلة يمكن أن تواجه كل مبتدئ في تعلم لغة معينة، سواء كانت اللغة الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأخرى، هي مسألة تحديد البداية، كيف أبدأ ومن أي مكان أبدأ وبأي شيء أبدأ.

أساسيات اللغة الإنجليزية

كذلك أصعب الأمور وأعقدها في تعلم أي لغة جديدة، هي مسألة النطق الصحيح،كيف أنطق اللغة كما ينطقها أصحابها الأصليون، فكثيرًا ما نجد أناسًا يتحدثون اللغة الإنجليزية، لكنهم لا يجيدون نطقها، مما يجعلك تشعر أنك أمام لغة أخرى، أو لغة إنجليزية تم انتهاك خصوصيتها وفرض لهجات جديدة عليها. وهذا بالبطع ليس مستحبًا وأيضًا غير صحيح، فلو تحدث أحدهم بطريقته الخاصة أمام أصحاب اللغة الأصليين فإنهم بالطبع لن يفهموا ماذا يقول.

ربما يعجبك: روايات (عربي-انجليزي) لتطوير اللغة الانجليزية

وليت الأمر يتوقف عند حدود أن أصحاب اللغة الأصليين لن يفهموا ما يقول، بل بالتبعية هو أيضًا لن يفهم ما يُقال له، وفي هذا الوضع نجد أن المهمة الأساسية التي نتعلم اللغة من أجلها لم تتحقق، ألا وهي عملية التواصل بين الطرفين الذين يريدان أن يتعاملا معًا.

لذا قام موقع المكتبة العامة اليوم بإحضار فيديو يساعد المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية، يعرفوا من خلاله أساسيات اللغة الإنجليزية، وكذلك طريقة النطق الصحيح لهذه اللغة.

رابط الفيديو

موضوعات تهمك:

 

 

 

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك